موقع بيت كوم للتوظيف في السعودية

113

اهلا بكم من جديد سنشرح لكم موقع بيت كوم للتوظيف في السعودية الموقع الذي يقدم وظائف بمختلف التخصصات ولجميع الجنسيات بلا استثناء .

ما هو موقع بيت كوم للتوظيف

تتميز الشركة بتوفيرها الكثير من التخصصات مثلا . وظائف إدارية. وظائف تدريس. وظائف مبيعات. وظائف تكنولوجيا.

وظائف مطاعم. وظائف سائقين. وظائف حراس امن. وظائف تعبئة وتغليف. وظائف الهندسة. والكثير والكثير من التخصصات التي يجب ان تتعرفوا بها بأنفسكم .

تأسس بيت.كوم في عام 2000 ، وأصبح من أكثر العلامات التجارية ثقة واحتراماً في المنطقة. على مر السنين ، فزنا بالعديد من الجوائز التقديرية ، بما في ذلك “موقع التجارة الإلكترونية الرائد في المنطقة العربية” من قبل جوائز الويب العربية (2007) ، جائزة “شركة العام” من TECOM Investments Pearl Awards (2009) ، وجائزة “أفضل الشركات للعمل في الإمارات العربية المتحدة” من معهد Great Places to Work (2011 ، 2012 ، 2013) ، وجائزة أفضل أماكن العمل في آسيا 2015. إن بيت.كوم ملتزم التزاما راسخا بالمنطقة ولديه فهم ممتاز وشامل لسوق التوظيف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وطبيعة الأعمال. يتضح هذا من خلال منصة بيت.كوم للتوظيف بثلاث لغات ، والتي تعد الأولى والوحيدة من نوعها في المنطقة.

والان هو من أفضل المواقع بتوفير الوظائف والعديد من الخدمات المساعدة في الحياة الاجتماعية للدخول إلى موقع بيت كوم من هنا : https://www.bayt.com/ar/saudi-arabia/ .

وظائف جدة

يوفر موقع بيت كوم وظائف وفرص عمل في جدة للجميع بمختلف التخصصات يمكنكم الدخول إلى الموقع وتصفح الوظائف من خلال هذا الرابط: https://www.bayt.com/ar/saudi-arabia/jobs/jobs-in-south-jeddah-jeddah/

وظائف الرياض

أيضا يوفر موقع بيت كوم وظائف مختلفة في مدينة الرياض لجميع الجنسيات بكل سهولة يمكنك الدخول إلى الموقع من هذا الرابط وتصفح وظائف الرياض: https://www.bayt.com/ar/saudi-arabia/jobs/jobs-in-industrial-area-kharj-road-riyadh/

الإعلان على موقع بيت كوم للتوظيف

يقدم لكم فرص الإعلان من خلال إعلانات البانر و الرعاية و البريد الإلكتروني و الرسائل القصيرة و الخدمة البريدية. وحدة التكلفة العادية للإعلانات الإلكترونية هي CPM أي التكلفة لكل ألف إعلان بانر تم تزويد العملاء بها.

هذا كل ما كان لدينا عن موقع بيت كوم دمتم برعاية الله.

Comments are closed.