ما هي أفضل التطبيقات لتحرير صورك

2

ما هي أفضل التطبيقات لتحرير صورك مع تحسن كاميرات الهواتف الذكية على مر السنين ، يقوم المزيد والمزيد من الأشخاص بالتقاط الصور وتحميل المزيد من الصور على الإنترنت. 

ومع ذلك ، هذا لا يعني أن كل صورة مثالية في بعض الأحيان ، يمكن لشخص عشوائي في الخلفية أن يفسد اللقطة ، أو تدفع الشمس التباين أو الظلال خارج التوازن. 

منذ سنوات عديدة ، كان من الممكن أن يكون هذا أمرًا مهمًا بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون Photoshop .

ما هي أفضل التطبيقات لتحرير صورك

بينما يتعين على المستخدمين الدفع مقابل الكثير من تطبيقات تحرير الصور ، هناك بالتأكيد بعض البدائل المجانية التي تؤدي المهمة بشكل جيد وتوفر ميزات كافية للمبتدئين في Photoshop لجعل صورهم بارزة على وسائل التواصل الاجتماعي. 

بعد أن يقوم المستخدمون بتنزيل The Best Games على Mac App Store ، سيكون لديهم الكثير من تطبيقات تحرير الصور تحت تصرفك.

10 PicsArt متوفر على نظامي iOS و Android

على الرغم من أن Picsart قد لا يحتوي على العديد من الميزات مثل العديد من تطبيقات التحرير الأخرى ، فإن هذا ليس الغرض الرئيسي للتطبيق. 

إذا كان المستخدمون يتطلعون ببساطة إلى متابعة أحدث منشوراتهم على Instagram ببعض الملصقات والسمات ، فقد يكون PicsArt واحدًا منهم ، وهو متاح على iPhone و Android.

يعد تراكب الصور وإضافة نص وإضافة مسارات النجوم وأنماط قوس قزح وميزات أخرى أمرًا سهلاً للغاية. 

يتعلق هذا التطبيق بإضافة ملصقات وعناصر مخصصة أخرى أعلى الصور بدلاً من تغيير ميزات معينة حول خصائص الصور.

9Focos – متوفر على iOS و Android

مستخدمو iPhone و Android الذين لديهم كاميرات محمولة لا تسمح بالوضع الرأسي محظوظون مع Focos. 

يسمح Focos للمستخدمين بلمس منطقة وجعلها موضع تركيز وتشويش الخلفية ، مما يسمح للمستخدمين بتحويل أي صورة يريدون إلى صورة بنمط عمودي.

تحتوي بعض كاميرات iPhone على هذه الميزة مضمنة في برنامج الكاميرا ، لكن Focos يعد خيارًا رائعًا لأولئك الذين قد يكون لديهم هاتف أقدم. كما هو الحال مع خيارات العديد من تطبيقات الهاتف المحمول لتحرير الصور ، فإنه يحتوي على إصدار مجاني بالإضافة إلى خيار للدفع مقابل ميزات إضافية ، ولكن المستوى الأساسي هو كل ما تحتاجه. 

يستخدم على نطاق واسع من قبل المصورين من الطعام إلى السفر ، أصبح الوضع الرأسي متاحًا الآن لأي شخص لديه متجر تطبيقات.

8SnapSeed – متوفر على نظامي iOS و Android

إذا كان مستخدمو iPhone و Android يبحثون عن محرر صور بسيط يستخدم بشكل أساسي أشرطة التمرير لكل شيء تقريبًا ، فإن SnapSeed هو السبيل للذهاب. 

على الرغم من أنه لا يحتوي على أكبر مجموعة من المرشحات ، إلا أن هناك بعض الفلاتر الفريدة يتميز SnapSeed أيضًا بفرش فريدة تتيح للمستخدمين تحرير التعريض أو الإبرازات أو التباين في أي منطقة تستخدم فيها الفرشاة.

7 تخطيطات – متوفرة على نظامي iOS و Android

ينشر كل مستخدم في Instagram صورة مجمعة واحدة على الأقل في ملفه الشخصي ، ويساعد Layout في تحقيق ذلك. 

ما عليك سوى فتح التطبيق وتحديد الصور التي تريد إضافتها إلى التخطيط ، وسيقوم التطبيق بتقسيم الصور بين اللوحات.

أحد الجوانب السلبية في التصميم هو أنه يسمح فقط باللوحات المربعة يتعين على الأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من الحجم الأقصى 1080 × 1750 في Instagram استخدام تطبيق آخر للحصول على صور بالحجم الكامل. 

ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين تحرير الحدود في اللوحة لإبراز صورة واحدة بشكل أو بآخر ، مع تكبير / تصغير الصور واقتصاصها في المقاطع. يقدم كل من Apple و Android App Store تخطيطات.

أقرا ايضا :أفضل تطبيق أوقات الصلاة

Comments are closed.