قصة غوندوز وهل سيقتله عثمان بسبب خيانته

4٬305

جميعنا رأينا في المسلسل ان غوندوز قد قام بخيانة أخيه عثمان بمساعدة علم شاه ولكن هل سيقتله عثمان ام لا دعونا نروي لكم قصة غوندوز بشكل مختصر.

قصة غوندوز الب شقيق المؤسس عثمان تاريخيا

غوندوز الب هو احد اكبر الأبناء ل الغازي ارطغرل وهو احد افضل المحاربين لقبيلة كايي بسبب انه اكبرهم وانه تعلم من ابيه كل شيء عن القتال والعلم في ذلك الزمان وهذا ما يميزه بين اخوته بين سافجي و عثمان .

ولكن ما هو سبب تصرفه في هذا الشكل مع أخيه وتعاونه مع عدو أخيه علم شاه الذي يريد ان يموت عثمان وان يستولي على قبيلة الكايي وعلى جميع القبائل التركمانية.

سنرى في الحلقات القادمة جميع الأجوبة عن اسئلتنا ولكن ما نتوقعه ان غوندوز سيعود الى الطريق الصحيح في اللحظة الأخيرة ولهذا السبب سيسامحه عثمان ولن يقتله لأنه لم يورد في التاريخ ان عثمان قد قتل أخيه غوندوز نهائيا.

متى مات غوندوز

لا توجد مصادر توثق عمر غوندوز الب الحقيقي عندما مات ولكن ما وصلنا اليه انه لم يمت في عمر صغير وبنفس الوقت لم يكن كبير عمره لأنه كما ذكرنا انه مات اثناء معركة الاستيلاء على ايناغول.

أولاده وزوجته

كما شاهدنا في المسلسل ان له زوجة ولكنه اختفت عن الأنظار لمدة ولم نشاهد انه له أولاد ابدا فى ليس لدينا مصادر عن هذه المعلومة من الممكن ان يكون له و من الممكن لا .

Comments are closed.