قصة علم شاه ونهايته تاريخيا

212

اهل بكم من جديد سنروي لكم قصة علم شاه الوزير الخاص بالدولة السلجوقية في عهد السلطان مسعود الثاني سنروي لكم قصته بشكل كامل. قصة علم شاه ونهايته على يد عثمان غازي بسبب خيانته للدولة السلجوقية.

الوزير علم شاه القادم من قونيا والتابع للدولة السلجوقية إلى قبيلة الكايي. ولقد الفت الأنظار له بسبب عقابه لقبيلة الكايي ومن الطبيعي جدا جميع المشاهدين اصبحوا يتسائلون عن حقيقة هذا الأمر ان كان صحيحا ام لا.

وفقًا للسيناريو ، جاء الوزير علم شاه لإزعاج عثمان بيك في قبيلة الكايي ، لكن من المعروف أن الدولة السلجوقية الأناضولية كانت بالفعل في طور التفكك خلال فترات تأسيس الإمبراطورية العثمانية ولم يكن لها أي تأثير. والحقيقة أن قيام الدولة العثمانية حدث مع انهيار السلاجقة. لهذا السبب ، لا يمكن القول أن الوزراء في هذه الفترات من السلاجقة كانوا أيضًا مؤثرين جدًا.

ماهي قصة علم شاه وكيف مات

لا توجد معلومات عن هذه الشخصية التي انضمت لتوها إلى مسلسل المؤسس عثمان. وبهذا يكون هناك إجابة واضحة على سؤال من هو الوزير علم شاه ومن قتله. معًا سنتعرف على الوزير علم شاه في الحلقات الجديدة التي ستنشر.

مجسد شخصية

اسمه تانر توران ولد في 17 ديسمبر 1969 في أرضروم. أكمل تعليمه الابتدائي والثانوي في إزميت. تخرج من المعهد الموسيقي الحكومي بجامعة الأناضول ، قسم الفنون المسرحية ، قسم التمثيل.

بعد العمل في مسرح ولاية سيفاس لمدة 8 سنوات ، عمل في مسرح ولاية بورصة حتى النصف الأول من عام 2018. مثل وأخرج مسرحيات مثل النمر البنغالي في حديقة حيوان بغداد ، وروميو وجولييت ، وحكاية لا أحد ، والبوابة السحرية ، وواحد من الناس.

بالانتقال إلى التلفزيون مع المسلسل التلفزيوني Attention Baby ، واصل توران مسيرته الفنية بمسلسلات تلفزيونية مثل Bandit Does Not Rule the World ، حتى الموت ، Shattered ، A Matter of Honor ، Magnificent Century ، Ezel ، Wolves Valley Ambush ، Sweet Life ، مربية . تانر توران متزوج من نبهات نالان هوك.

هذا كل ما لدينا عن قصة علم شاه تاريخيا. دمتم بسلام ورعاية الله.

Comments are closed.