قصة بوران الب تاريخيا

797

بوران الب المحارب المقرب لعثمان وهو من المحاربين الأقوياء لدى عثمان وقبيلة الكايي سنروي لكم قصته كاملة من هو بوران الب ما قصة بوران الب تاريخيا كيف مات تاريخيا؟ ومن هو عثمان رئيس بوران الب؟

من هو بوران الب تاريخيا

بوران الب هو من المحاربين الصادقين عند عثمان غازي ومن المحاربين الذين هم مستعدين للتضحية في ارواحهم من أجل الحق وشهادة لا اله الا الله . كما انه هو من اقوى المحاربين الصادقين في قبيلة الكايي والمحبوب في هذه القبيلة الكبيرة التي تنحدر من تأسيس سليمان شاه الذي يكون جد عثمان وارطغرل والد عثمان.

قصة بوران الب

كما شاهدنا ان في المسلسل المؤسس عثمان ان بوران يدخل في حالة مزرية جدا بسبب موت زوجته التي كان يحبها كثيرا على يد الصليبين وتوعد بالانتقام منهم لقتل زوجته. كما انه اصبح يتصرف كأنه مجنون وفاقد العقل وهذا يجعل عثمان حزين جدا عليه كما ان حالته الصحية تتدهور بشكل كبير وسريع وهذا يجعل عثمان يقلق عليه كثيرا.

موت بوران الب

ليست هناك مصادر تاريخيا موثقة عن هذا الأمر ولكن ما سنراه في تسلسل الحلقات والقصة والسيناريو يشير ان نهاية دور بوران الب في المسلس قريبا جدا . وهذا قد يحزن العديد من المتابعين لأنه من الشخصيات المحبوبة في المسلسل.

من هو عثمان رئيس بوران الب

مؤسس الدولة العثمانية عثمان ابن ارطغرل غازي ابن سليمان شاه . ولد عام 1258 في سوغوت.
والده ارطغرل غازي وامه حليمة هاتون. (عثمان) طويل القامة. وجهه مستدير. لون بشرته سمراء. عيناه عسليتان. وعضلاته كبيرة. اكتافه عريضة. حيث ان كان جسمه يصف هيبته وقوته الجسدية وكان ذكي جدا في خططه الحربية والذي جعله ذكائه اقوى شخص في ساحة الحرب او المعركة وبسبب ذكائه كان دائما ينتصر بأذن الله.

كان عثمان شخص له قيمة عند الدولة. صادق وشجاع وصاحب عدالة يحب ان يكسي ويطعم الفقراء. بلغ من العمر 23 سنة وهو يجيد ركوب الخيل واستخدام السيف بشكل جيد جدا تزوج من مالهون هاتون وانجبت له ابنه “اورهان غازي“

Comments are closed.