قائمة أفضل 5 تطبيقات موسيقى موصى بها لعام 2022

4

قائمة أفضل 5 تطبيقات موسيقى حيث أنها هي وسيلة ترفيه يسهل الاستمتاع بها في أي وقت وفي أي مكان ، أثناء المشي والانتظار والتمرين وحتى في العمل. 

هناك العديد من تطبيقات الموسيقى المتوفرة على متجر Google Play ومتجر تطبيقات iOS لذلك ، حتى لا تشعر بالارتباك بشأن الخيار الذي تختاره ، فإليك بعض تطبيقات الموسيقى المعاصرة الجاهزة لمرافقة أنشطتك اليومية بالموسيقى.

قائمة أفضل 5 تطبيقات موسيقى موصى بها لعام 2022

فيما يلي أفضل 5 تطبيقات موسيقى للاستمتاع بالموسيقى في عام 2022:

1. Spotify

يُعد Spotify أحد أشهر تطبيقات الموسيقى بفضل قوته في صناعة البث يوفر تطبيق الموسيقى هذا الوصول إلى عالم من الموسيقى والبودكاست. 

يمكنك دفق أغنية واحدة أو ألبوم كامل مع خيار إنشاء قائمة تشغيل يمكن ترتيب محتويات قائمة التشغيل حسب الحالة المزاجية أو اتباع التوصيات المخصصة.

يمكن استخدام تطبيق الموسيقى هذا مجانًا أو اشتراك في الإصدار المجاني ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى أو الألبومات أو قوائم التشغيل في الوضع العشوائي. 

أثناء استخدام الإصدار المدفوع ، يمكن تشغيل جميع أنواع الأغاني في أي وقت على جميع الأجهزة. 

يمكن أيضًا تنزيل الموسيقى للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال وبدون إعلانات إذا كنت ترغب في العودة إلى الإصدار المجاني ، يمكنك بسهولة إلغاء اشتراكك.

2. SoundCloud

SoundCloud هو تطبيق موسيقى يسمح لك بالاستماع إلى مجموعة ضخمة من الموسيقى والصوت. 

تختلف فئات الموسيقى أيضًا ، فهناك موسيقى الجاز والهيب هوب والروك والكلاسيكية وموسيقى البيت والديسكو وغيرها. 

يمكن تصفح الموسيقى الشائعة المختلفة من الخلاصة. يمكنك أيضًا متابعة الفنانين والأصدقاء للحصول على أحدث المعلومات منهم هناك أيضًا ملفات بودكاست ومحتوى كوميدي وأخبار وكتب صوتية يمكنك أيضا تسجيل ونشر الصوت الخاص بك.

يوجد في النسخة المدفوعة نوعان من الاشتراكات ، وهما SoundCloud Go و Pro. SoundCloud Go مخصص لعشاق الموسيقى الذين تنقسم حزمهم إلى نوعين ، وهما Basic الذي يوفر ميزة الحفظ مرة أخرى دون اتصال بالإنترنت ، و Go + الذي يوفر صوتًا عالي الجودة ووصولاً كاملاً إلى الكتالوج. 

وفي الوقت نفسه ، فإن Pro مخصص لمنشئي الموسيقى مصحوبًا بمساحة تخزين إضافية وإحصائيات من الموسيقى التي تم تحميلها.

3. Shazam

Shazam هو تطبيق موسيقي معروف بقدرته على اكتشاف الموسيقى مجانًا وكذلك على دفق الموسيقى بعد التعرف على الموسيقى. 

هذا التطبيق أفضل عند أقرانه بتطبيقات بث الموسيقى الأخرى في غضون ثوانٍ فقط ، يمكن لـ Shazam التعرف على الأغاني والبرامج التلفزيونية ، ثم توفير خيارات البث أو شراء الموسيقى من Amazon Music و Spotify و Apple Music والمزيد. 

الشيء الرائع في هذا التطبيق هو أنه يوفر أيضًا كلمات للأغنية المحددة.

باعتباره التطبيق الموسيقي الأكثر شعبية في العالم ، يصل عدد مستخدمي Shazam إلى مئات الملايين كل شهر. 

يستخدم كبار الفنانين مثل Adele و Demi Lovato و Kendrick Lamar Shazam لاكتشاف موسيقى جديدة. 

يمكن للمستخدمين متابعة هؤلاء الفنانين لمشاركة الإحساس باكتشاف الموسيقى. يتوفر الآن أيضًا Shazam Lite والذي يوفر مساحة تخزين أكبر.

4. JOOX

JOOX هو تطبيق مشغل موسيقى ومزود موسيقى حية. يمكن أيضًا استخدام هذا الجهاز للكاريوكي باستخدام كلمات الأغاني. 

تتضمن ميزات JOOX الراديو وتوصيات قائمة التشغيل والكاريوكي ومشاركة الموسيقى المجانية والدردشة الحية. 

يمكن الوصول إلى أكثر من 50 قناة راديو ومجموعة متنوعة من الموسيقى الجديدة يمكنك أيضًا تنزيل الأغاني بتنسيق MP3 Audio للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. 

يمكن الاستمتاع ببث الموسيقى الحية بجودة عالية. والأفضل من ذلك كله ، أن هذا التطبيق خالٍ من الإعلانات ويمكن الاستمتاع به مجانًا خلال الأشهر الثلاثة الأولى.

5. Langit Musik

يمكن دفق ملايين الأغاني المفضلة على Langit Musik يوفر هذا التطبيق خدمات بث الموسيقى مجانًا ويوفر العديد من المزايا لمحبي الموسيقى عبر الإنترنت. 

الكثير من توصيات قوائم التشغيل جاهزة للاستمتاع بها الأهم من ذلك ، في هذا التطبيق الموسيقي ، أن جميع الأغاني المقدمة أصلية ومكافحة القرصنة.

عند استخدام Langit Musik ، لا داعي للقلق بشأن استهلاك البيانات ، لأنه يمكن الاستماع إلى الموسيقى المتدفقة مجانًا دون استهلاك حصة البيانات. توفر الواجهة الرئيسية لتطبيق الموسيقى هذا تجربة مستخدم بسيطة وممتازة ، مما يجعل من السهل العثور على اغانيك المفضلة. 

تخصص آخر لـ Langit Musik هو القدرة على البحث عن الموسيقى الشائعة في مدن أخرى من Sabang إلى Merauke.

الموسيقى في وضع عدم الاتصال

إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى في وضع عدم الاتصال ، فيمكنك تنزيل الموسيقى التي تعجبك عن طريق تنشيط وضع عدم الاتصال. 

يمكن للمستخدمين أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية المتدفقة لمدة 24 ساعة دون توقف 7 أيام في الأسبوع وبالمثل مع حفلات الموسيقى الحية التي يمكن مشاهدتها في أي وقت وفي أي مكان من Langit Musik.

حسنًا ، بعد معرفة بعض خيارات تطبيقات الموسيقى الرائعة ، أي منها تختار تثبيته على هاتفك الذكي؟

أقرا أيضا :أفضل تطبيقات تحرير الصور

Comments are closed.