برنامج سكرين شوت للكمبيوتر

10

سنشرح اليوم عن برنامج سكرين شوت للكمبيوتر يعد أخذ لقطة شاشة للكمبيوتر أو أخذ لقطة للشاشة من بين الأشياء المهمة لأي شخص يعمل عبر الإنترنت أو يريد توضيح مشكلة أو تقديم شرح للأمور التقنية عن طريق تصوير الكمبيوتر أو الهاتف الذكي شاشة في Android و iPhone iOS ، ومن خلال موقع ويب مفيد سنقدم لك أفضل برامج التقاط الشاشة للكمبيوتر ، والتي يمكنك الاعتماد عليها في عمل الشروحات والتقاط الصور لشاشة جهازك سواء كان جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي.

برنامج سكرين شوت بجودة عالية

يوجد على الإنترنت الكثير من البرامج والتطبيقات التي يمكننا من خلالها تصوير شاشة الكمبيوتر أو الهاتف الذكي للاندرويد وأيفون، حيث أن عمل سكرين شوت هو شيئ مهم للعاملين في مجال الانترنت وهو من المهام الضرورية لكل من يستخدم الإنترنت.

ربما تحتاج الى تصوير الشاشة في أعمالنا ويلزمنا التوضيح عبر التقاص تلك الصورة فهو امر مهم للجميع

أفضل برنامج سكرين شوت للكمبيوتر

يوجد العديد من البرامج التي تهون علينا مهمة أخذ لقطة أو تصوير شاشة كمبيوتر أو هاتف ذكي، ولك أفضل برامج سكرين شوت للكمبيوتر وهو

برنامج LightShot

(لايت شوت) أو بالإنجليزية LightShotهو أحد أفضل برامج تصوير شاشة الكمبيوتر لعام ، انه الأنسب على الاطلاق من بين العديد من التطبيقات المتواجدة على مواقع الإنترنت مثل آب تو داون وميديا فاير، أو آب وبقية المنصات

حيث يؤمن لنا هذا البرنامج العديد من أدوات تصوير الشاشة بدقة وجودة عالية، ويتوافر فيه عدد من أدوات التحرير والتعديل لنتمكن من التعديل على صورنا الملتقطة من قص، لصق، كتابة، وغيرها من المهام الأخرى، ومن بين مميزاته:

  • يعتبر البرنامج مجاني فلا يوجد عمليات دفع مطلوبة.
  • بسيط في الاستخدام غير معقد، ويمكننا استخدامه بدون أي عثرات
  • سعة البرنامج وحجمه خفيف ولا يستهلك الكثير من موارد ذاكرة الكمبيوتر أو من مساحة التخزين.
  • يتوافر للعديد من أنظمة التشغيل مثل ماك . ويندوز أندرويد، وآيفون.
  • يدعم اللغات العالمية مثل اللغة العربية والإنجليزية وبقية اللغات .
  • يتواجد به ميزة التخزين السحابية، بإمكاننا رفع الصور بحيث يمكننا الوصول لها في أي وقت وأي مكان.

كيفية تحميل برنامج LightShot للكمبيوتر

هو برنامج مجاني كما تحدثنا وذكرنا منذ قليل ، ويمكننا تحميل البرنامج وذلك عن طريق زيارة رابط موقع الشركة الرسمي عبر الإنترنت من هنا، ستجد خيارين وهما (ويندوز) والآخر (ماك) اختر ما يناسبك على حسب نظام الجهاز المستخدم والذي ترغب في تنزيله عليه.

ويمكننا تثبيت البرنامج وذلك عن طريق استخدام إضافة كروم Lightshot Chrome عبر متصفح جوجل كروم على احدى إصدارات الويندوز على أجهزة الكمبيوتر أو .

تحميل برنامج سكرين شوت للكمبيوتر من ميديا فاير

بأمكاننا تحميل برامج سكرين شوت من موقع ميديا فاير، وهو موقع من المواقع الإلكترونية المشهورة التي يتوفر عليها عدد كبير من البرامج والتطبيقات التي لن تجدها في في المتاجر سواء في متجر الهاتف الذكي أو متجر مايكروسوفت.

قدمنا لكم شرح عن برنامج سكرين شوت للكمبيوتر، الذي سيوفر علينا الوقت والجهد، ويسهل علينا تصوير شاشة الكمبيوتر والهاتف الذكي.

Comments are closed.