أفضل VPN للأندرويد

13

أفضل VPN للأندرويد و افضل تطبيقات VPN لعام 2022 على Android وبالطبع مجانًا يمكنك استخدامها للوصول إلى المواقع المحجوبة هل يوجد شيء؟ دعونا نلقي نظرة على القائمة التالية.

أفضل VPN للأندرويد

هذا التطبيق له عدد من المزايا من بينها ، الاتصالات التي تم تشفيرها ، وإخفاء عناوين IP ، وجعل البيانات على أجهزة Android أكثر أمانًا.

1.Mini VPN

كما يوحي الاسم ، فإن تطبيق Mini VPN له حجم ملف صغير نسبيًا ، 11 ميجا بايت فقط ومع ذلك ، فإن قدرتها على الوصول إلى المواقع المحجوبة أمر لا يرقى إليه الشك.

توفر Mini VPN أيضًا شبكة من الخوادم من مختلف البلدان ، مثل كندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وما إلى ذلك. 

لذلك إذا كان الوصول إلى خادم ما بطيئًا ، فقم فقط بالتغيير إلى خادم آخر يمكنك الحصول على هذا التطبيق في playstore.

2. TunnelBear VPN

TunnelBear VPN له العديد من المزايا كما هو متاح على منصات مختلفة ليس فقط على نظام Android ، يمكن أيضًا العثور على التطبيق على iOS و Windows. 

لذلك ، يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق لمختلف الأدوات التي لديك.

بفضل تطبيق TunnelBear VPN ، يمكن الوصول إلى جميع المواقع المحجوبة بسلاسة ونجاح. 

هل تشعر بالفضول بشأن إمكانيات تطبيق TunnelBear؟ دعنا فقط نقوم بتنزيله عبر playstore أو appstore.

3. 1.1.1.1: إنترنت أسرع وأكثر أمانًا

أفضل تطبيق VPN مجاني آخر على Android هو 1.1.1.1 من Cloudfare إذا لم تكن تعرف اسم Cloudflare ، فهي شركة تقدم شبكة إنترنت آمنة.

يحتوي تطبيق Android هذا بالفعل على ميزة تشفير البيانات ، لذلك تكون خصوصية بياناتك أكثر أمانًا بشكل فريد ، يعد التطبيق أيضًا بأنه لن يبيع بياناتك.

مسلحًا بميزة الإعداد بلمسة واحدة ، يمكنك بسهولة استخدام هذا التطبيق دون الحاجة إلى عناء التكوينات المختلفة. 1.1.1.1 يمكن الحصول على إنترنت أسرع وأكثر أمانًا عن طريق التنزيل في playstore.

4. Turbo VPN

تم أيضًا اختبار تطبيق Turbo VPN وهو موثوق للغاية لفتح المواقع المحجوبة أيضًا ، يتوفر تطبيق Android VPN 2022 هذا على Android مجانًا أيضًا.

ميزة أخرى لـ Turbo VPN هي أنه يمكن استخدام التطبيق على شبكات مختلفة ، مثل 4G و 3G إلى WiFi هناك أيضًا العديد من الخيارات للخوادم التي يمكنك استخدامها وفقًا لذوقك.

يمكن استخدام هذا التطبيق على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android الإصدار 4.1 وما فوق. 

يمكنك تنزيل تطبيق Turbo VPN مباشرة من playstore.

5. تأمين VPN

حجم تطبيق Secure VPN أصغر حجم هذا التطبيق 3 ميغا بايت فقط بالتأكيد لن تجعل ذاكرة هاتفك الذكي ممتلئة.

بالإضافة إلى حجمها الخفيف نسبيًا ، توفر Secure VPN ميزات في شكل سرعات إنترنت عالية وأمان إضافي.

يوفر التطبيق أيضًا مجموعة من الخوادم ، بدءًا من أمريكا وأوروبا وآسيا ما عليك سوى اختيار الخادم الذي يوفر أقصى سرعة للاستخدام.

6. ExpressVPN

تمتلك ExpressVPN آلاف الخوادم الموجودة في 94 دولة ليس فقط على نظام Android ، يتوفر تطبيق Express VPN أيضًا على الأجهزة التي تعمل بنظام Windows و Mac و iOS و Linux.

إلى جانب إمكانية استخدامه للوصول إلى المناطق المحجوبة ، فإنه يوفر أيضًا الأمان عند تصفح الإنترنت باستخدام مرافق WiFi في المناطق العامة ، مثل المكاتب أو مراكز التسوق.

سيخفي هذا التطبيق أيضًا الموقع وعنوان IP ، ولا يترك سجلات الأنشطة وسجلات الاتصال يمكنك استخدام جميع أنواع الميزات في ExpressVPN بسلاسة.

أقرأ ايضا: برنامج سكرين شوت للكمبيوتر

Comments are closed.