أفضل 3 مواقع التوظيف في الإمارات العربية المتحدة

73

اهلا بكم من جديد اليوم سنقدم أفضل 3 مواقع التوظيف في الإمارات العربية المتحدة. وتعد هذه المواقع من أفضل المواقع والأصدق على الأطلاق من حيث المصداقية والأمان. يرجى قراءة المقالة بشكل كامل وقراءة جميع التفاصيل لعدم الوقوع في خطأ نهائيا.

موقع مرجان للتوظيف في الإمارات

تم إنشاء موقع مرجان للتوظيف عام 2010 والتي تملكه شركة كلاسيفايدس ومع أكثر من 15 عام خبرة في هذا المجال في عالم التكنولوجيا والمعلومات. ويسعى موقع مرجان وراء التطوير السريع في شبكة الويب. وعلى الرغم من أن الإعلانات المبوبة على الإنترنت لم تكن شيئًا جديدًا، ومع وجود العديد من مواقع الإعلانات المبوبة، فقد أدركنا أنه لتحقيق النجاح، كان علينا تقديم شيء جديد. لذلك، بدأنا العمل على موقع مرجان باهتمام وكان هدفنا الرئيسي يتمثل في عمل موقع ويب سريع الأداء من خلال محرك بحث عربي يوفر تجربة ممتعة للمستخدمين الذين يبحثون عن شقة للإيجار أو شراء سيارة.

للدخول إلى موقع مرجان للتوظيف: https://www.mourjan.com/ae/jobs/vacancies/

موقع بيت كوم للتوظيف في الإمارات

بيت.كوم هو أكبر موقع للوظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وهو صلة الوصل بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل الذين ينوون التوظيف. كل يوم، يقوم أهم أصحاب العمل في المنطقة بإضافة آلاف الوظائف الشاغرة على المنصة الحائزة على جوائز عدة.

ويمتلك موقع بيت كوم الإدارة الكاملة على التعامل في مجال الإعلانات والتوظيف في جميع أنحاء الدول العربية للدخول والتصفح في الموقع رابط من هنا: https://www.bayt.com/ar/uae/jobs/

موقع دوبيزل للتوظيف في الإمارات العربية المتحدة

موقع دوبيزل هو موقع الإعلانات المبوبة الرائد للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة. منذ إطلاقه في 2005 من قبل JC Butler و Sim Whatley ، أصبح دوبيزل للتوظيف في الإمارات العربية المتحدة هي المنصة الأولى للمستخدمين لشراء أو بيع أو العثور على أي شيء في مجتمعهم. مجتمع يتم فيه إعادة توزيع السلع غير المستغلة بالكامل لسد حاجة جديدة ، وتصبح مطلوبة مرة أخرى ، حيث يتم تبادل الأصول غير المنتج مثل المساحة والمهارات والأموال وتداولها بطرق جديدة لا تتطلب دائمًا مؤسسات مركزية أو “وسطاء”.

لتصفح الوظائف الموجودة على موقع دوبيزل الرابط من هنا: https://uae.dubizzle.com/ar/jobs/

Comments are closed.