أفضل تطبيق أوقات الصلاة

2

أفضل تطبيق أوقات الصلاة حيث إن معرفة الوقت المحدد للصلاة ، خاصة خلال شهر رمضان ، أمر بالغ الأهمية لأنه من الأهمية بمكان التصرف بسرعة والبقاء نشطًا. 

سيختلف الوقت بالطبع اعتمادًا على خط الطول وخط العرض للمكان الذي توجد فيه لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة بأفضل تطبيقات الأذان لأجهزة iPhone و iPad لمساعدتك في العثور بسرعة على أوقات الصلاة الفعلية بناءً على أي مكان. 

أفضل تطبيق أوقات الصلاة

تطبيقات الآذان ودية للغاية إنها تسمح لك بتتبع الصلوات وضبط الإنذارات والتذكيرات لمساعدتك على البقاء متزامنًا تمامًا مع واجبك الإلهي دعنا نتعلم المزيد عن أفضل تطبيقات الآذان .

1. مسلم برو

يعتبر “Muslim Pro” تطبيقًا رائعًا للأذان ، حاصل على تصنيف عالٍ من قبل أكثر من 30 مليون مستخدم. 

يعرض أوقات الصلاة الدقيقة بناءً على موقعك الحالي يمكنك الوصول بسرعة إلى مواقيت الصلاة في عرض اليوم على جهاز iOS الخاص بك.

يحتوي على القرآن كاملاً مع التلاوة الصوتية والصوت والترجمة يساعدك التجويد الملون على تحسين النطق أثناء قراءة القرآن باستخدام بوصلة القبلة المتحركة وخريطة ، يمكن أيضًا إظهار اتجاه مكة. 

يحتوي على تقويم هجري إسلامي كامل يتم فيه عرض الأيام المقدسة.

2. برنامج الأذان

لا يعرض برنامج الأذان أوقات الصلاة بدقة فحسب ، بل يتتبع أيضًا أداء الصلاة مع ذلك ، يمكنك اكتساب المزيد من الانضباط في الصلاة.

سوف تجد المساجد والمدارس والمؤسسات القريبة بسرعة بالإضافة إلى تفاصيل الاتصال الخاصة بهم والاتجاهات. 

تجعل أداة Today View من السهل تتبع صلواتك. التقويم الإسلامي يبقيك على اطلاع بجميع الأحداث الإسلامية القادمة.

3. برنامج الأذان برو

الأذان برو هو تطبيق لا بد منه للمسلمين يمكنك تتبع الصلوات المقدمة الخاصة بك والصلوات الفائتة. 

باستخدام الأدوات القائمة على الموقع ، ستتمكن من العثور على اتجاهات القبلة بسهولة أكبر.

يعرض التطبيق أوقات الصلاة الحقيقية في مئات المدن حول العالم تفاصيل الاتصال والتوجيهات لزيارتك لمسجد قريب. 

ومن المثير للاهتمام ، أنك ستفتح أيضًا شارات وتصل إلى طبقات النخبة بناءً على درجاتك الشخصية.

4. صلاتي

صلاتي هي أداة يمكنك استخدامها لمعرفة أوقات الصلاة على الفور في أي مكان والصلاة من كل قلبك. 

على الشاشة الرئيسية للتطبيق ، ستجد اتجاه القبلة ووقت الصلاة والوقت المتبقي للصلاة التالية يمنحك هذا أيضًا الحرية التي تحتاجها لضبط مواقيت الصلاة.

5. تنبيه الأذان

تطبيق تنبيه الأذان مفيد جدًا للحفاظ على انضباطك وإبقاء الأذان قادرًا على إتمام المهمة في باستخدامه يمكنك بسهولة تتبع وقت الصلاة وضبط المنبه بحيث لا يتأخر أبدًا.

يمكنك الاختيار من بين 14 تنبيهًا كاملًا للأذان إذا كنت تريد شيئًا مختلفًا ، يمكنك اختيار الأصوات المفضلة لديك من مكتبة الموسيقى. 

علاوة على ذلك ، ستتمكن من العثور بسهولة على اتجاهات القبلة والاختيار من بين سبع طرق حسابية مختلفة مثل الجمعية الإسلامية لأمريكا الشمالية واتحاد العالم الإسلامي.

6. أذان

هذا هو تطبيق أذان سهل الاستخدام للغاية باستخدام GPS ، يمكنه إظهار وقت الصلاة بالضبط بناءً على احتياجاتك ، يمكنك ضبط مواقيت الصلاة واتباع القواعد المحددة. 

استخدم صافرة الإنذار للاستعداد للصلاة في الوقت المناسب ولا تتأخر أبدًا بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية ، فهي تدعم اللغة العربية.

الآن قم بتحسين انضباط الصلاة الخاص بك مع أفضل تطبيقات الاذان هذه حقق أقصى استفادة من التقويم الهجري وذكّر نفسك بالبقاء في الطليعة والاستعداد للأسرار.

أقرأ ايضا:أهم تطبيقات جوجل المجانية للهواتف الذكية

Comments are closed.