أفضل تطبيقات iPhone و iPad لصانعي الأفلام في 2021

22

أفضل تطبيقات iPhone سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا ، لا تفوت أفضل تطبيقات iPhone و iPad لصانعي الأفلام لأنها يمكن أن تسهل بشكل كبير الطريقة التي تصنع بها الأفلام إنها تسمح لك بإجراء العمليات الأساسية مثل كتابة السيناريو والتصوير السينمائي وتحرير الأفلام بكفاءة أكبر.

أفضل تطبيقات iPhone و iPad لصانعي الأفلام في 2021

هل غالبًا ما يلزم إلغاء البراعم بسبب سوء الأحوال الجوية؟ يمكنك استخدام التطبيق الذكي للعثور على أنسب وقت وموقع للمشاهد الرومانسية. 

يبدو عالقا عند البرمجة؟ من خلال الاقتراحات المفيدة للغاية ، يمكن أن تساعدك تطبيقات البرمجة النصية في كتابة نص لائق للفيلم الخاص بك. 

تخطي اكتشاف أفضل تطبيق iOS المصمم لصانعي الأفلام واجعل الأضواء والكاميرا ووقت العمل تجربة ممتعة.

1. iMovie

لطالما كان iMovie من Apple هو التطبيق البارز لصناعة الأفلام على نظام iOS يمكنك بسهولة إنشاء فيلم مذهل ومقاطع دعائية بأسلوب هوليوود باستخدام هذا التطبيق مع مجموعة متنوعة من الأدوات المتقدمة ، أنت حر في تجميل إبداعك.

يمكنك الاختيار من بين 14 قالبًا جذابًا للمقطورة لإنشاء مقطورات مذهلة بسهولة يسمح لك بتخصيص شعار استوديو الأفلام الخاص بك وأسماء الممثلين والألقاب.

لديك ثمانية موضوعات فريدة مع عناوين متطابقة وانتقالات وموسيقى للاختيار من بينها مع توفر عشرة مرشحات للفيديو ، يمكنك تجربة كيف ستبدو مقاطع الفيديو الخاصة بك بحرية.

2. Intro Maker مؤثرات خاصة لتحرير الفيديو

كما يوحي الاسم ، يعد خيارًا رائعًا لإنشاء ملخصات أفلام جذابة وإعلانات وانتاجات أفلام شهيرة. 

يحتوي التطبيق على كتالوج ضخم يضم أكثر من 1000 قالب فيديو ، لكل منها تصميم مثير للإعجاب.

مع مئات من ملصقات الحركة اللافتة للنظر ، يمكنك تصميم مقاطع الفيديو الخاصة بك بأناقة ستضيف انتقالات جاهزة لكل عنوان نصي ، وهناك أيضًا خيار لتعيين وقت البدء والمدة.

أضف أكبر عدد ممكن من العناوين وقم بتعديل حجم العنوان ، والحد والظل بشكل مثالي لجعل الفيلم بارزًا بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام مقاطع صوتية رائعة أو حتى إنشاء مقاطع صوتية خاصة بك.

3. FiLMiC Pro

يتمتع FiLMiC Pro v6 بكاميرا رائعة تتيح لك تسجيل مقاطع فيديو رائعة يمكنك التصوير في منحنى جاما LOG لتحسين نطاق الدرجة اللونية والمرونة أثناء مرحلة ما بعد الإنتاج. 

باستخدام منزلقات القوس المزدوج ، ستتمكن من ضبط التركيز والتعرض بشكل مثالي.

استفد من مصفوفة ضبط توازن اللون الأبيض مع إعدادات مسبقة محددة مسبقًا ومخصصة لضمان أن فيلمك يتناسب بشكل مثالي مع توقعاتك. 

يضمن التحليل في الوقت الفعلي باستخدام خطوط الحمار الوحشي والقص والألوان الزائفة وتحديد ذروة التركيز أنه يمكنك التسجيل بكفاءة. 

لديك أربعة خيارات تشفير مناسبة لتحقيق التوازن بين الجودة وحجم الملف والأفضل من ذلك ، أن FiLMiC Pro v6 متوافق مع تنسيقات صوتية متعددة ، بما في ذلك AAC أو AIFF أو PCM.

4. Shot Lister Pro

بصفتك صانع أفلام ، لديك آلاف المهام لإكمالها ، ولا تريد كتابة كل مهمة على الورق انسَ هذه العادة القديمة وقم بتنزيل Shot Lister على جهاز iPhone أو iPad. 

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إدارة كل شيء على جهازك من مرحلة ما قبل الإنتاج إلى اتخاذ قرارات دقيقة بدقيقة على جهازك.

يحتوي التطبيق على خيارين: Shot Lister و Shot Lister PRO إذا كنت ترغب في العمل على مشروع الفيلم الخاص بك بشكل مستقل ، يمكنك استخدام Shot Lister لمزيد من المنتجات المعقدة ، يمكنك الوثوق بـ Shot Lister Pro.

5. MovieSlate 8

تم تصميم MovieSlate 8 ليكون أداة إنتاج احترافية رائعة لمساعدتك على تسجيل الملاحظات وتدوينها بسهولة سيوفر الكثير من الوقت عند التقاط / تحرير اللقطات وإنشاء التقارير.

يمكنك النقر بسرعة على أحد الحقول لتحرير معلومات الإنتاج حدد المعلومات من المقتطفات الافتراضية / المخصصة وجهات الاتصال والمحفوظات المحفوظة. 

استفد من لوحة المفاتيح المحسّنة لإدخال المعلومات الرقمية بسهولة مثل التمرير والمشاهد واللقطات والأكواد الزمنية والمزيد.

لتحقيق الجودة المطلوبة بشكل كامل ، يمكنك تقييم جودة الصوت / الصورة وأيضًا كتابة ملاحظات متعددة بالرصاص.

أقرأ أيضا :أفضل تطبيق أوقات الصلاة

Comments are closed.