أفضل تطبيقات تحرير الصور

3

أفضل تطبيقات تحرير الصور حيث يمكن لكاميرات الهواتف الذكية القيام ببعض الأشياء المذهلة في الوقت الحالي ، مع الإعلان عن ميزات جديدة وأكثر روعة. 

على الرغم من أهمية التقاط صورة جيدة باستخدام أداة ، إلا أنه غالبًا ما يكون من المهم أيضًا أن تكون قادرًا على تحرير تلك الصورة لاحقًا. 

أفضل تطبيقات تحرير الصور

سواء كان لديك بانوراما مذهلة لأفق المدينة ، أو لديك ملصقات Googley على صورة الرجل النائم أثناء اجتماع الفريق ، فإن وجود محرر صور على هاتفك يعد أمرًا مهمًا يعد امتلاك محرر الصور المناسب على هاتفك صفقة أكبر ، وهذا ما نتحدث عنه اليوم.

سواء كنت تلتقط صورة بأحدث Google Pixel ، أو جهاز iPhone عمره ثلاث سنوات ، أو DSLR احترافي ، أو كاميرا مبتدئة بدون مرآة ، فإن تحرير الصورة بعد التقاطها يعد طريقة رائعة للإبداع وتحسينها . احصل على المزيد من الصور.

PicsArt Photo Studio and Collage

PicsArt هي شبكة وسائط اجتماعية صغيرة خاصة بها تشتمل على محرر صور قوي يتضمن أدوات شائعة تسمح لك بضبط توازن اللون الأبيض ، و الصبغة ، والقص ، والمزيد. 

يذهب PicsArt إلى أبعد من ذلك. يمكنك شراء حزم ملصقات لتزيين صورك ، وإضافة مشاعل عدسة قابلة للتعديل ، والوصول إلى المرشحات ، وحتى استخدام ما يسميه “السحر” لتطبيق مميزات تشبه Prisma لتحويل صورك.

بينما تتطلب بعض الميزات الأكثر برودة عمليات شراء داخل التطبيق لاستخدامها ، ما زلت بحاجة إلى الكثير من الأشياء الممتعة لتحرير صورك ومشاركتها مع الأصدقاء. 

بمجرد الانتهاء من تحرير التطبيق ، يمكنك حفظ الصورة بشكل خاص أو مشاركتها على PicsArt. 

يمكنك أيضًا تعديل صورك مجانًا إذا كنت تريد من الغرباء تعديل صورك إلى أشياء جديدة غريبة.

Adobe Photoshop Lightroom CC

Lightroom ، برنامج تحرير الصور من Adobe Creative Cloud ، متوفر الآن على نظام Android. 

إذا لم يكن لديك حساب Creative Cloud بالفعل ، فيمكنك تجربة الإصدار التجريبي من Lightroom مجانًا ، ولكن إذا كنت قد دفعت بالفعل مقابل الخدمة ، فيمكنك فقط تسجيل الدخول إلى حسابك وأنت على ما يرام. 

قد يستغرق استخدام Lightroom Mobile بضع دقائق لتعتاد عليه ، ولكن بعد اكتشاف مكان كل شيء ، من السهل تعديل صورك بغض النظر عن مكان وجودك.

يمكنك إضافة صورة إلى Lightroom طالما أنها صورة محفوظة على هاتفك. 

بعد استيراد الصورة التي تريد تعديلها ، ما عليك سوى النقر عليها لفتح قائمة التحرير. في الجزء السفلي من الشاشة ، سترى رسمًا بيانيًا شريطيًا بالإعدادات التي يمكن تطبيقها عن طريق النقر. 

تحتاج فقط إلى اختيار فئة الأدوات التي تريد استخدامها عن طريق تعديل مظهر الصورة نفسها ، أو الاقتصاص أو إضافة التدرجات. 

يتضمن ذلك توازن اللون الأبيض ، وضبط تلقائي للأبيض والأسود. يمكنك أيضًا بسهولة ضبط درجة الحرارة ودرجة اللون والتباين والتعرض.

Adobe Lightroom Mobile

على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة ، يعد Lightroom أحد أكثر تطبيقات تحرير الصور استخدامًا. 

إنها قوية واحترافية ومنحنى التعلم ليس بهذا السوء ، مع الأخذ في الاعتبار مئات التغييرات الصغيرة التي يمكن إجراؤها على صورة ما لتحويلها من صورة جيدة إلى شيء لديك على الحائط. 

من خلال كاميرات الهواتف الذكية القادرة على إنتاج صور بجودة جدارية على مدار فترة زمنية ، ومعالجات قادرة على أكثر من مجرد إجراء تعديلات معقدة أثناء التنقل ، يوفر الإصدار المحمول من Lightroom إمكانات تحرير مماثلة بغض النظر عن مكان وجودك.

#أقرا ايضا:أفضل تطبيق أوقات الصلاة

Comments are closed.