أفضل تطبيقات الاتصالات لعام 2022

2

أفضل تطبيقات الاتصالات لعام 2022 حيث أحدثت الهواتف الذكية ثورة في الطريقة التي نتواصل بها والطريقة التي نتحدث بها على الهاتف. 

اليوم ، على عكس السنوات القليلة الماضية ، أصبح إجراء المكالمات الهاتفية مجانيًا تمامًا طالما كان لديك اتصال بالإنترنت. 

لهذا الغرض ، من الضروري فقط استخدام أحد التطبيقات العديدة الموجودة في Google Play لهذا الغرض.

أفضل تطبيقات الاتصالات لعام 2022

حتى وقت قريب ، كان العديد من المستخدمين مترددين في إجراء مكالمات عبر الإنترنت ومع ذلك ، فإن ظهور WhatsApp والأنظمة الأساسية الشائعة الأخرى جعل هذا النوع من الاتصال أكثر شيوعًا.

أحد الجوانب السلبية للمكالمات الهاتفية العادية هو أن هذه الأنواع من المكالمات ليست موحدة ، لذلك سيحتاج المستلم والمرسل إلى تثبيت نفس التطبيق لمساعدتك في الاختيار ، في هذه المقالة ، اخترنا 7 من أفضل التطبيقات لإجراء مكالمات هاتفية مجانية على Android.

ال WhatsApp

يعد تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شهرة على هذا الكوكب أيضًا أحد أفضل التطبيقات لإجراء مكالمات صوتية مجانية. 

تم إجراء هذه المكالمات إلى WhatsApp منذ بضع سنوات ، ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من أكثر المكالمات المجانية شيوعًا.

ليس من السهل إجراء مكالمة هاتفية على WhatsApp: ما عليك سوى فتح التطبيق ، والدخول في أي محادثة مفتوحة أو بدء محادثة مع جهة اتصال في دليل الهاتف الخاص بك ، والنقر فوق رمز الهاتف في الزاوية اليمنى العليا بكل بساطة.

جميع المكالمات عبر WhatsApp مشفرة ومجانية تمامًا حتى لو كان المرسل والمستقبل في دول مختلفة.

تلجرام

تطبيق المراسلة WhatsApp المنافس Telegram لديه أيضًا القدرة على إجراء مكالمات صوتية ، وقد قمنا بمقارنة إمكانيات التطبيقين في ذلك الوقت.

مثل WhatsApp ، مكالمات Telegram الصوتية مجانية ومشفرة من نقطة إلى أخرى الاختلاف الرئيسي هو سرعة الاتصال وجودة الصوت للمكالمات ، والتي تتفوق Telegram بسبب خوارزمية الضبط التلقائي التي تستخدمها.

وبالمثل ، لإجراء مكالمات مجانية على Telegram ، كل ما عليك فعله هو زيارة محادثة والنقر على خيار “المكالمات” عبر القائمة العلوية.

Line

على الرغم من أن Line لا يتمتع بشعبية مثل WhatsApp أو Telegram في الغرب ، إلا أن Line لا يزال أحد أشهر تطبيقات الاتصالات في كل جزء من الكوكب بالطبع ، يوفر أيضًا إمكانية إجراء مكالمات مجانية.

كما هو الحال مع الحالتين الأوليين ، يتأكد Line من أن جميع مكالماتك مجانية ، ويسلط الضوء على القدرة على إجراء مكالمات لما يصل إلى 200 شخص في نفس الوقت بالطبع ، يتم تضمين إمكانية إجراء مكالمات الفيديو أيضًا.

Duo

على الرغم من أن Google وُلدت كتطبيق لمكالمات الفيديو بين الأجهزة المحمولة ، فقد رأت Google إمكانية توفير مكالمات صوتية مجانية إلى Duo. 

اليوم ، يعد من أفضل التطبيقات المتاحة للمكالمات المجانية بين الهواتف ، بجودة صوت ممتازة وسرعات اتصال ، حيث يعمل التطبيق على تحسين الموارد بناءً على الشبكة التي يتصل بها الهاتف.

بالإضافة إلى ذلك ، يتميز Duo عن التطبيقات الأخرى ببساطته وسهولة استخدامه: افتح التطبيق ، وحدد جهة اتصال ، واتصل هذا كل شئ.

سكايب

تمامًا مثل Google التي تمتلك Duo ، تمتلك Microsoft Skype منذ فترة طويلة ، قدمت أداة الاتصال الكلاسيكية هذه إمكانية إجراء مكالمات مجانية بين المستخدمين دون الحاجة إلى ربط أرقام الهواتف.

بينما يقدم Skype أكثر من مجرد الاتصال ، يمكن لـ Skype إجراء مكالمات إلى مستخدمين آخرين ، بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه ، وإلى أرقام الهواتف في الحالة الأخيرة ، مقابل رسوم.

ويبر

Viber هي أداة رائعة أخرى تم نسيانها ، لكنها لا تزال ، بلا شك ، واحدة من أفضل الأدوات للمكالمات المجانية على Android. 

صنع التطبيق اسمه قبل بضع سنوات قبل أن يحل محله WhatsApp ومع ذلك ، لا تزال المكالمات المجانية إحدى نقاط قوتها.

ماسنجر

نظرًا لأنه يائسًا من أن يحتوي التطبيق على ميزات مختلفة ، طرح Facebook إمكانية إجراء مكالمات إلى Messenger. 

إنها لا تعمل بشكل أفضل من WhatsApp أو Telegram أو Skype ، ولكن نظرًا لأنها واحدة من أكثر منصات المراسلة استخدامًا ، فقد يفضل الكثير من المستخدمين إجراء مكالمات من خلال خدمة Facebook لأن هذا هو المكان الذي يمكنهم العثور عليه فيه.

أقرا ايضا : أفضل VPN للأندرويد

Comments are closed.