أفضل برامج تعديل الفيديوهات للمحترفين

5

أفضل برامج تعديل الفيديوهات للمحترفين حيث يتم الاستمتاع ببرامج الفيديو بشكل متزايد مع ظهور YouTube و Instagram ، يحاول الجميع تقريبًا إنشاء محتوى يعتمد على الفيديو.

ليس فقط معدات كاملة ، يتطلب صنع مقاطع فيديو جيدة أيضًا ذوقًا في تحرير الفيديو مثل اللغز ، عليك أن تكون ذكيًا في الجمع بين الصور التي لديك.

بدون برامج أو تطبيقات تحرير فيديو سهلة الاستخدام ، سيواجه المبتدئون صعوبة في بدء الفيديو وتنفيذه لهذا السبب لدينا العديد من البرامج والتطبيقات الموصى بها والتي يمكنك استخدامها.

أفضل برامج تعديل الفيديوهات للمحترفين

هنا ، توصي IDN Times ببعض من أفضل برامج تحرير الفيديو للمبتدئين والتي يمكنك استخدامها لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك دعنا نتحقق من أفضل تطبيقات أو برامج لتحرير الفيديو على الكمبيوتر التالي.

1. Apple iMovie

بالنسبة لأولئك الذين لديهم جهاز Mac ، فأنت محظوظ لأن Apple توفر iMovie مجانًا iMovie قياسي جدًا وبسيط ولكنه مفيد.

يحتوي هذا البرنامج على ميزة الشاشة الخضراء ، والتكامل مع أنظمة الصوت والوسائط الاجتماعية الأخرى ، ويمكنه عرض مقاطع الفيديو بمستوى عالٍ من جودة الصورة كمبتدئ ، يجب ألا تكون مرتبكًا جدًا بشأن استخدام هذا البرنامج.

2. Windows Movie Maker

منافسة لـ iMovie. إذا كان لدى Apple iMovie ، فإن Windows لديه Movie Maker. 

كبرنامج مجاني ، يتمتع Movie Maker بجودة قياسية جدًا يمكنه إنشاء مقاطع فيديو بتنسيقات AVI و MPEG و WMV والعديد من التنسيقات الأخرى.

يتم توفير هذا البرنامج خصيصًا لمستخدمي Windows 7 ولكن للأسف ، أوقف Windows هذا البرنامج لا يزال بإمكانك العثور على التثبيت على الإنترنت.

3. LumaFusion

في الوصف ، يتم استخدام Luma Fusion للمحترفين لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

ومع ذلك ، فمن السهل جدًا استخدامه وكمبتدئ يجب ألا تواجه أي مشكلة في استخدامه.

LumaFusion قادر على توفير مستوى عالٍ من جودة الصورة ، مصحوبًا بمجموعة متنوعة من خيارات التأثير يستخدم العديد من مستخدمي YouTube هذا التطبيق الآن.

4. Adobe Premiere Pro

في الواقع لا يلزم ذكر هذا التطبيق لأن أي شخص قد يستخدمه مع الميزات الكاملة ، يستهدف Premiere Pro المحترفين ، ولكن يمكن للمبتدئين أيضًا استخدامه.

عند استخدامه لأول مرة ، سيكون الأمر محيرًا بعض الشيء ، ولكن بمجرد إتقانه ، يجب أن تكون قادرًا على العمل على أي فيديو بسهولة.

5. InShot

ليس كل صانعي الفيديو لديهم معدات فيديو مناسبة ولديهم فقط كاميرات هواتف محمولة إذا كان الأمر كذلك ، يمكن أن يكون InShot تطبيقًا موصى به لك.

كتطبيق محرر فيديو ، فإن InShot سهل الاستخدام للغاية ، لأن واجهة المستخدم سهلة الفهم ، وتحتوي على مجموعة متنوعة من الملصقات المتحركة.

6. Sony Vegas

بديل إذا كنت تريد تجنب Adobe Premiere Pro تتمتع Sony Vegas بواجهة مستخدم لتحرير الفيديو تعتمد على الجدول الزمني مثل Premiere ، لكن التأثيرات وميزات الانتقال يمكن أن تكون جيدة إلى حد ما.

ليس ذلك فحسب ، فالواردات والصادرات جيدة جدًا أيضًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الإجهاد.

7. Final Cut

بديل آخر لمستخدمي Mac هؤلاء Final Cut مشابه وشعبية مثل Adobe Premiere من خلال واجهة المستخدم ذات اللون الداكن ، يمكنك استخدام Final Cut للتركيز أكثر على الأماكن المظلمة ، مع العديد من التأثيرات المصاحبة أيضًا.

إذا كنت تعلم ، يتم إنتاج بعض الأفلام الكبيرة من خلال هذا البرنامج ، مثل The Social Network و 500 Days of Summer وغيرها الكثير.

هذه هي أفضل تطبيقات أو برامج لتحرير الفيديو على أجهزة الكمبيوتر المحمولة للمبتدئين والتي يمكنك استخدامها بالطبع ، قبل أن تختاره ، من الجيد إجراء بعض البحث أولاً والتفكير في نوع الفيديو الذي تريد إنشاءه هذه الاعتبارات مؤثرة بدرجة كافية لاختيار محرر الفيديو المناسب.

أقرأ ايضا : أفضل موقع تعديل الفيديو أون لاين فى عام 2022

Comments are closed.