أفضل برامج تحرير الفيديو للكمبيوتر

3

أفضل برامج تحرير الفيديو للكمبيوتر حيث تتوفر تطبيقات تحرير فيديو الكمبيوتر بأنواع مختلفة وجميع مزايا ميزاتها التي يمكن أن تنتج مقاطع فيديو شيقة وذات جودة. 

سنقدم هنا توصيات للتطبيقات للقيام بتحرير الفيديو بكل ميزاتها المتفوقة التي يمكنها إكمال جميع المشاريع ، بدءًا من الأفلام أو المهام المدرسية أو الشركات أو أيًا كان.

أفضل برامج تحرير الفيديو للكمبيوتر

إلى جانب إمكانية الوصول إليها مجانًا ، فإن هذه التطبيقات بالطبع سهلة الاستخدام للغاية ، لذلك لا داعي للقلق تأكد أيضًا من الاستماع إلى هذا الشرح جيدًا حتى تتمكن لاحقًا من تحديد التطبيق الذي يناسب قدراتك ، ومواصفات جهاز الكمبيوتر نفسه.

المواصفات و تطبيقات تحرير الفيديو على الكمبيوتر الشخصي

حسنًا ، لأولئك منكم الذين ما زالوا في حيرة من أمرهم بشأن اختيار البرنامج أو التطبيق لتحرير مقاطع الفيديو ، قمنا هنا بتلخيص تطبيقات تحرير الفيديو على الكمبيوتر الشخصي مع أفضل ميزاتها.

1. برنامج Adobe Premiere Pro

أول تطبيق تحرير فيديو الكمبيوتر الشخصي هو Adobe Premier من ليس على دراية بتطبيق Adobe Premiere Pro ، وهو أفضل برنامج لتعديل الفيديوهات تستخدمه غالبًا الشركات الكبيرة مثل التليفزيون وهو أحد تطبيقات تحرير الفيديو المفضلة بين المحترفين.

2. Avidemux

يمكنك أيضًا استخدام برامج أو تطبيقات تحرير الفيديو من Avidemux لعملية تحرير الفيديو للحصول على نتائج مجانية وجيدة على الرغم من أنه يمكنك الحصول عليه مجانًا ، إلا أن التطبيق بالطبع مزود بميزات بسيطة وسهلة الاستخدام.

3. Avs Video Editor

تم تجهيز تطبيق تحرير فيديو Avs Video Editor للكمبيوتر الشخصي بشاشة عرض تفاعلية ومرنة للغاية ، ومجهزة أيضًا بميزات كاملة جدًا لعملية التحرير. 

في هذه العملية ، يحتوي التطبيق بالفعل على خيار مخطط زمني يمكن أن يساعدك في فصل الفيديو والنص والصوت والتأثيرات في مرحلة التحرير.

4. Camtasia

قيد الاستخدام ، يتم دعم تطبيق تحرير الفيديو Camtasia على نظامي التشغيل Windows و MAC يمكنك أيضًا الوصول إلى التطبيق مجانًا ولكنه مزود بعدد لا يحصى من الميزات المثيرة للاهتمام التي تتيح لك إنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة ثم هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، خاصة للمبتدئين.

5. Corel Video Studio

بالنسبة لتطبيقات تحرير الفيديو على الكمبيوتر الشخصي من Corel Video Studio ، بالطبع لا يمكن أن يكون هناك شك لأنه يحظى بشعبية كبيرة بين المحررين كبرنامج تحرير لأنواع مختلفة من مقاطع الفيديو من المؤكد أن هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويحتوي على شاشة عرض بسيطة إلى حد ما ، بحيث يمكن فهمه بسرعة من قبل جميع المستخدمين.

6. CineFX Jahshaka

CineFX Jahshaka هو تطبيق مجاني لتحرير الفيديو بأفضل جودة يدعم أنظمة Linux و Windows و XP و 7 8 و Vista يمكنك استخدام هذا التطبيق لتحرير مقاطع الفيديو على SD. 

أفلام VD أو HD أو حتى أفلام ثلاثية الأبعاد حقيقية بتنسيقات مختلفة مثل MP3 و MPEG و OGG و MOV و WAP لكن التطبيق ليس مثاليًا بشكل كافٍ.

7. Cyberlink PowerDirector

Cyberlink PowerDirector هو تطبيق لتحرير الفيديو مع كل مميزاته الملائمة والاكتمال هنا ، يمكن لكل مستخدم التحرير يدويًا والاستفادة من ميزة Express Projects التي تتيح للمستخدم إكمال عملية التحرير بسهولة وسرعة.

8. DaVinci Resolve

هل تبحث عن تطبيق لتحرير الفيديو على الكمبيوتر ولكن ليس رتيبًا؟ ثم الجواب هو DaVinci Resolve الذي يسمح لك بإنتاج أفضل جودة للفيديو مع أقصى قدر من النتائج. 

كيف يمكن ألا يكون هذا التطبيق مثل برنامج Adobe Premiere Pro الذي نوصي به بشدة ، لأن هناك الكثير من الميزات المثيرة للاهتمام التي يوفرها ، بدءًا من خلط الصوت وتحرير الكاميرا المتعددة والرسومات المتحركة وغيرها.

أقرأ ايضا :أفضل برامج تعديل الفيديوهات للمحترفين

Comments are closed.