أفضل برامج تحرير الصور للاندرويد

1

أفضل برامج تحرير الصور للاندرويد إن اختيار هاتف بكاميرا جيدة ليس سوى جزء من معادلة التطبيق الذي تستخدمه.

ولكن بمجرد الانتهاء من التقاط صورة ، كيف يمكنك القيام بذلك بشكل أفضل؟ هذه هي أفضل التطبيقات لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من صورك.

1- صور Google

من المحتمل أن يكون تطبيق صور Google هو أفضل تطبيق صور شامل على Android. 

يمكنك نسخ الصور ومقاطع الفيديو احتياطيًا تلقائيًا إلى سحابة Google ، وإتاحتها على كل جهاز تملكه (بما في ذلك الويب) ، ومعرفة ما هو موجود كل يوم ، حتى لا تضطر إلى التمرير عبر جميع صورك للعثور على الأفضل منها. 

هذا يعني أنه بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم مساحة تخزين كبيرة على هواتفهم ، يمكنهم التأكد من عدم فقد الصور أو حذفها عن طريق الخطأ. 

نظرًا لأن للصور مساحة تخزين غير محدودة ، يمكنك حذف الصور بأمان من هاتفك لتحرير مساحة.

واحدة من أفضل ميزات صور Google هي Auto Awesome التقط مجموعة من الصور وستقوم بشكل دوري بـ “إهداء” نسخ محسّنة لتضعها في مجموعتك إلى جانب النسخ الأصلية فكر في صور GIF المتحركة ، وفلاتر على غرار Instagram ، ولقطات متباينة محسّنة إذا التقطت لقطة. 

التقط سلسلة من الصور من زوايا مختلفة ، وقد ينتهي بك الأمر تلقائيًا إلى إنشاء صور بانورامية من تلك الصور.

2-Instagram

Instagram ، تطبيق مشاركة الصور الأصلي المفلتر ، المملوك الآن لـ Facebook ، مرادف إلى حد كبير للتصوير الفوتوغرافي بالهاتف الذكي. 

لقد كان أيضًا طريقًا طويلاً منذ أن تم تقديمه لأول مرة للمستخدمين لقد أضافوا بعض الميزات الرائعة التي تجعل مشاركة الصور ومقاطع الفيديو عملية أسهل وأكثر إمتاعًا.

تتم إضافة عوامل تصفية جديدة طوال الوقت ، وفي معظم الأحيان ، يقومون بعمل جيد في إعطاء شخصيات الصورة دون الخطو عليها. 

بالإضافة إلى التحكم في مستويات لوكس والفلتر ، يمكنك ضبط درجة حرارة ألوان صورك ، وضبط سطوع الإبراز والظل ، وإضافة نقوش الصورة النصفية ، وزيادة الوضوح ، وحتى إدخال تأثير إمالة التحول. 

هناك أيضًا تكامل للفيديو ، بحيث يمكنك التقاط مقاطع الفيديو ومشاركتها مع متابعيك ، وإذا كانت لديك صورة أو مقطع فيديو معين تريد أن يراه جميع متابعيك ، فيمكنك إضافته إلى قصتك منشور مثبت. 

بالطبع ، هناك أيضًا نسخة من Snapchat تتمتع بطريقة شائعة للغاية لمشاركة مقتطفات من يومك ، وقد ثبت أنها طريقة شائعة للغاية – إذا كنت كذلك.

3-VSCO Cam

تهدف VSCO Cam ، المشهورة على نظام iOS قبل الوصول إلى Android ، إلى أن تكون متجرك الشامل للتصوير الفوتوغرافي وتحرير الصور على هاتف Android الخاص بك. 

يتيح لك VSCO التقاط الصور وتعديلها وتعديلها حسب رغبتك ومزامنتها عبر الأجهزة ومشاركتها مع العالم. يمكنك حتى اكتشاف أفضل تصوير أصلي من مستخدمي VSCO الآخرين عبر ميزة الشبكة.

مثل VSCOs الأخرى ، فإن تطبيق الكاميرا المدمج بسيط نسبيًا ، ويقدم عناصر تحكم أساسية ، بما في ذلك خطوط الشبكة ومفاتيح تبديل الفلاش. 

عندما يحين وقت تحسين صورك ، يجلب التطبيق مجموعة متنوعة من المرشحات إلى سطح المكتب ، بالإضافة إلى خيار شراء المزيد من المحتوى عبر عمليات الشراء داخل التطبيق. 

هذه هي التركيبة المعتادة لوجوه الساعة لضبط السطوع والتباين والتشبع وخصائص أخرى. قم أيضًا بنسخ / لصق تحرير الصور دفعة واحدة.

عند التمرير عبر الصور التي نشرها الآخرون ، يكون لدى VSCO مظهر بسيط إلى حد ما ، حيث يعرض فقط الصورة واسم مستخدم المصور. 

يُترجم هذا التبسيط أيضًا إلى ميزات الكاميرا والتحرير هذا يجعل من السهل التركيز على ما تفعله دون وجود الكثير من الأشياء غير المهمة التي تعترض طريقك.

4-Snapseed

يعد Snapseed من Google أحد أكثر تطبيقات تحرير الصور التي يمكن الوصول إليها على نظام Android ، حيث يقدم مجموعة واسعة من الميزات لكل من المستخدمين ذوي الخبرة والمبتدئين. 

في أبسط مستوياته ، يسمح لك Snapseed بالتمرير عبر خيارات تحسين الصورة عموديًا ، ثم السحب أفقيًا للتحكم في قوة التأثير.

نطاق الوظائف واسع النطاق: من الألوان التلقائية الأساسية وتحسين التباين إلى الاقتصاص والتوضيح ، وضبط خصائص اللون بشكل انتقائي داخل نصف قطر معين. 

بالطبع ، لن يكونوا تطبيقًا لتحرير الصور بدون المرشحات والإطارات الإلزامية ، والتي يتم التحكم فيها عن طريق التمرير ، تمامًا مثل ميزات تعديل الصور في Snapseed.

إذا كنت تستخدم تطبيق تحرير صور قويًا وسهل التعلم ، فإن Snapseed سيحقق توازنًا جيدًا بين الاثنين.

#أقرأ ايضا :أفضل تطبيقات تحرير الصور

Comments are closed.