أفضل أداة لبناء موقع ويب دون الاستعانة بمتخصص

7

أفضل أداة لبناء موقع ويب دون الاستعانة بمتخصص لم يكن إنشاء موقع ويب بدون مبرمج فكرة قبل عقد من الزمان يتعين على الناس استثمار الكثير من المال لتوظيف محترف يستمع إلى التعليمات ويحول أفكارك إلى ميزات موقع الويب.

ومع ذلك، فإن المشكلة الأكبر ليست حقيقة أن على المرء أن يكون لديه الكثير من رأس المال لإنفاقه حتى يتمكن موقع الويب من الترويج لعلامته التجارية ومنتجاته. 

ومع ذلك، فهي ليست منتجة بما فيه الكفاية ، فهي مرنة ويجب أن يشمل كل تغيير صغير المبرمج للقيام بذلك نيابة عنك.

لهذا السبب يأتي الناس بفكرة تطوير مواقع الويب بدون رمز أو رمز منخفض يجلب تصميم الكود المنخفض أو عدم وجود رمز العديد من المزايا للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء موقع الويب الخاص بهم ، لكنهم لا يعرفون كيف أو ليس لديهم الميزانية لتوظيف مطور.

أفضل أداة لبناء موقع ويب دون الاستعانة بمتخصص

ما هي المزايا التي تجلبها أدوات التعليمات البرمجية المنخفضة؟ دعنا نذكر القليل في القائمة أدناه:

  • المزيد من سهولة الاستخدام.
  • خفض التكاليف.
  • تطبيق التغييرات الجديدة أو التحديثات بشكل أسرع.
  • متطلبات صيانة أقل.

يزيل الحواجز أمام غير المبرمجين لبدء أعمالهم في هذه المقالة ، نوضح أفضل أدوات التعليمات البرمجية المنخفضة التي تحتاج إلى التحقق منها.

1. Webflow

أولاً ، في قائمة الأدوات ذات التعليمات البرمجية المنخفضة ، تمتلك Webflow قاعدة ضخمة تضم أكثر من 3 ملايين مستخدم (المصممون والمسوقين وغيرهم من الأشخاص الذين لا يعرفون شيئًا عن الترميز) ، مما يمنح أي شخص الفرصة لبناء موقع الويب الخاص به بطريقة تفاعلية بصرية. 

.Webflow هو أكثر بكثير من مجرد نظام قوالب بسيط.

يمكنك إنشاء أي موقع ويب تقريبًا ، سواء أكان يعتمد على المحتوى أو التجارة الإلكترونية المخصصة أو مواقع الويب القائمة على الاشتراك. 

يمكنك بسهولة ربط مواقع Webflow بأدوات التسويق وتحسينها جميعًا لتحسين محركات البحث للمسوقين.

 2. Kargo

سواء كنت تخطط لإنشاء موقع ويب للهندسة المعمارية أو الموضة أو الطعام أو المجلات أو التصوير الفوتوغرافي ، فقد غطت Cargo بالعديد من القوالب. 

بالإضافة إلى القوالب ومنشئ مواقع الويب المرئي ، يتيح لك Cargo الوصول إلى مجموعة من الخطوط والخطوط المتميزة التي يمكنك استخدامها لموقع الويب الخاص بك.

جميع مواقع Cargo الإلكترونية مستجيبة تمامًا ، وتدعم صفحات غير محدودة ، وتسجيل المجال ، وشهادة SSL ، دعم الدردشة الحية الاحترافي.

3. Dorik

مع أكثر من 130 مكونًا مدمجًا لواجهة المستخدم ، تتيح لك Dorik استخدامها لبناء موقع الويب الخاص بك من حلم دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. 

سواء كنت ترغب فقط في تطوير صفحة مقصودة ، أو موقع ويب متعدد الصفحات كامل الميزات ، أو مدونة CMS ، كل هذا ممكن مع Dorik.

تستضيف Dork موقع الويب الخاص بك على خوادمها الموثوقة بشهادة SSL مجانية ومجال مخصص وتكامل الدفع مع PayPal أو Stripe أو Gumroad.

4. Instapage

أول شيء تحتاج لمعرفته حول Instapage هو أنه لا يمكنك استخدامه إلا لإنشاء صفحات مقصودة ذات معدلات تحويل عالية.

 Instapage ليس مخصصًا لبناء مواقع ويب متعددة الصفحات ومعقدة ، ولكن فقط لمواقع الويب التي تحتوي على صفحات مقصودة.

لذلك إذا كانت لديك خطط لبناء شيء أكثر تعقيدًا ، فقد لا يكون Instapage هو الأفضل إنه أكثر توجهاً نحو إنشاء صفحات مقصودة وإعلانات.

5. Gelembung

مع وجود حوالي 1.5 مليون مستخدم نشط ، تعد Bubble أداة أخرى شائعة بدون تعليمات برمجية تدعي أنها قادرة على إنشاء مواقع ويب وتطبيقات ويب معقدة قائمة على الإنتاج. 

كثير من الناس لديهم أفكار للشركات أو الشركات الناشئة ، لكنهم يفتقرون إلى الأموال اللازمة لتوظيف خبراء محترفين وأمنيين لتحويل أفكارهم إلى منتجات مصقولة.

تحل Bubble هذه المشكلة نيابة عنك ، مما يسمح لك بإنشاء تطبيق الويب الخاص بك دون الحاجة إلى كتابة تعليمات برمجية. 

أنت بحاجة إلى التركيز على الفكرة وكيف ستبدو كلها ، لذا انسها ولا تهتم بجزء الترميز. 

استخدم آلية السحب والإفلات البسيطة ، ودمج نظام المصادقة (0 Auth) ، وخصص موقع الويب الخاص بك بأكثر من 80 لغة دولية ، واستضيف تطبيق الويب الخاص بك وقم بتوسيع نطاقه دون حدود.

أقرا أيضا : أهم تطبيقات جوجل المجانية للهواتف الذكية

Comments are closed.